سياج كهربائي للحيوانات: كيفية بنائه بطريقة سريعة وآمنة وفعالة

سياج كهربائي للحيوانات: كيفية بنائه بطريقة سريعة وآمنة وفعالة

السياج الكهربائي هو أداة تستخدم أكثر وأكثر على مر السنين بفضل تنوعها.

في الواقع ، يمكن بناء السياج الكهربائي لحماية حديقتك لإبعاد الحيوانات البرية عنها أو لرعاية حيواناتك.

أصبحت مشكلة غزو الحيوانات البرية داخل الحديقة الآن مشكلة شائعة جدًا ؛ في الواقع ، فإن تدمير المحاصيل ، سواء من الحدائق الصغيرة أو محاصيل المزارع الكبيرة ، بسبب غزو الخنازير البرية هو على جدول الأعمال.

الحيوانات البرية الأخرى إلى جانب الخنازير البرية ، والتي تشتهر بإلحاق الضرر بالزراعة ، هي بالتأكيد الثعالب أو النيص أو اليحمور. إنه وباء يتسبب في أضرار جسيمة لاقتصاد بأكمله ، وهو الاقتصاد الزراعي ، وهو أمر حاسم في ميزان بلادنا.

هناك من يعتقد أنه بإمكانه حل هذه المشكلة عن طريق بناء الأسوار الكلاسيكية بشبكات بلاستيكية ، لكن الحيوانات مثل الخنازير البرية لا تمنعها بالتأكيد هذه الحيل لأنها تستطيع حفر أو ثقب الشبكة نفسها. يمكنك فقط الدفاع عن نفسك من هذه الحيوانات من خلال إنشاء سياج كهربائي. ينطبق الأمر نفسه إذا كنت تريد الاحتفاظ بحيوانات المزرعة مثل الأبقار أو الخيول أو المهور أو الأغنام أو الدجاج أو الخنازير داخل منطقة محددة.

وبالتالي ، يمكن تنفيذ كلا الإجراءين ، حماية منطقة من الاقتحام أو حجز منطقة من المخرج ، من خلال بناء سياج كهربائي.

تختلف المواد اللازمة لبناء سياج كهربائي صحيح ، لكن يمكننا بالتأكيد أن نقول إن بعضها يمكن تعريفه على أنه "ضروري".

من بين المواد اللازمة لبناء سياج كهربائي لحماية حديقتك أو لرعاية حيواناتك ، لدينا الطاقة ، التي تتولى مهمة تشغيل السياج نفسه ، وسلك الموصل الذي تم إنشاء السياج الكهربائي من خلاله والعوازل والتي تتولى مهمة عزل التدفق الكهربائي عن الأعمدة التي ستستخدم في صنع السياج الكهربائي.

بالإضافة إلى المواد المذكورة أعلاه ، هناك مواد أخرى ، مهما كانت بالغة الأهمية ، لها وظائف مختلفة. واحدة من هذه هي مجموعة الممرات المعزولة بزنبرك كهربائي ومقبض معزول ، أو كابل العبور في حالة احتياجك لعمل ممر تحت الأرض وغيرها.

تستطيع شركة Gemi Elettronica توفير جميع المواد المفيدة لإنشاء سياج كهربائي يعمل بشكل صحيح وفوق كل شيء (كما هو موضح في مراجعة الفيديو لأحد عملائنا).
تتوفر أدوات تنشيط الأسوار الكهربائية في كلا الطرازين الحاليين بجهد 220 فولت ونموذج الطاقة المزدوجة (تيار 220 فولت أو بطارية 12 فولت).

بدلاً من ذلك ، يتغير اختيار السلك وفقًا للسبب الذي تم من أجله بناء السياج: إذا تم بناء السياج للدفاع ضد الخنازير البرية ، فإن الجزء المثالي هو 6 مم² ، إذا كان عليك بدلاً من ذلك إنشاء سياج كهربائي للحفاظ على حيوانات المزرعة يمكن أن تختار 2.2 مم² أو 4 مم².

بالنسبة للعوازل ، من ناحية أخرى ، يتوفر كل من تلك التي بها مسامير للأعمدة الخشبية وتلك الخاصة بالأعمدة الحديدية ، وكلاهما يتمتع بخصائص فريدة في العالم.

تمتلك شركة Gemi Elettronica تاريخًا طويلًا وراءها في عالم الأسوار الكهربائية ، ومنتجاتها معتمدة وفقًا للقانون ومن الواضح أنها مصنوعة في إيطاليا.

Gemi Elettronica هو الحل الأفضل لبناء سياج كهربائي لحماية الحديقة أو لرعاية حيواناتك!

"

مجموعة منتجات السياج الكهربائي من جيمي

في جيمي، شركتنا، يمكنك أن تجد ليس فقط مجموعة واسعة من الأسلاك للسياج الكهربائي، ولكن أيضًا مجموعة واسعة من المحولات الكهربائية،مقدمة خمسة أنواع مختلفة،كل منها بميزات محددة وفوائد فريدة:

المحولات الكهربائية بتيار 220 فولت بأداء مثالي وآمن للسياج يصل إلى 5 كم؛

المحولات الكهربائية بتيار 220 فولت بأداء مثالي وآمن للسياج يصل إلى 8كم؛

المحولات الكهربائية بالبطارية 12 فولت/220 فولت بأداء مثالي وآمنللسياج يصل إلى 5 كم و6J؛

المحولات الكهربائية بالبطارية 12 فولت/220 فولت مزودة ببطاريتين بأداءمثالي وآمن للسياجيصل إلى 5 كم و6J؛

المحولات الكهربائية بالبطارية 12 فولت/220 فولت مزودة بلوحة شمسيةبأداء مثالي وآمن للسياجيصل إلى 5 كم و6J.

بالإضافة إلى ذلك، نقدم مجموعة واسعة من الأسلاك والشرائط الكهربائية عالية الجودة،بالإضافة إلى معزلاتمصممة لتناسب أي نوع من الدعم الذي قد تختاره لسياجك الكهربائي:

معزلات لأعمدة الخشب؛

معزلات لأعمدة الحديد؛

معزل مزدوج الخطاف؛

مفك ومثقاب لمعزلات الأعمدة الخشبية.

نحن في جيمي نتميز عن الآخرين بفضل خبرتنا الخمسينية في هذا المجال والقدرة على تقديمحلول مخصصة لاحتياجاتكل عميل بشكل خاص. تركيزنا على العميل دقيق للغاية، حيث نقدم خدمة دعم كاملة منذ لحظة الشراءوحتى ما بعد الشراء. نحنمتاحون هاتفيًا على +390287165556، عبر الدردشة أو عبر البريدالإلكتروني.

فوائد شراء منتجات جيمي

  1. إرجاع مجاني خلال 100 يوم؛
  2. ريع سريع إلى جميع أنحاء العالمشحن س
  3. جميع المنتجات مصنوعة بالكامل في إيطاليا من مواد خام عالية الجودة؛
  4. جميع المنتجات متوافقة مع المعايير القانونية للسلامة ومصحوبة بشهادات؛
  5. لدينا أكثر من 5000 تقييم على أهم منصة تقييم في العالم: Trustpillot؛
  6. تجربتنا لمدة أربعين عامًا تقف في خدمتكم بالكامل.
  7. لدينا ما يقرب من 1000 فيديو تقييم على منصة فيديو التقييم TrustVideos، تحتوي على شهاداتفيديو من المستخدمين.

اشترِ الآن!.

"